طيور الجنة 2
آهلآ وسهلآ بك▌ فيً منتديآت طيور الجنة 2 ▌ نجوم طيور الجنة 2▌ نحن نرحب بك▌ مؤسسة المنتدى : إيقاع المطر

طيور الجنة 2

منتدى لعشاق طيور الجنة 2
 
الرئيسيةصفحة التبادلس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ( تشافي ) : كرة القدم ناكرة الجميل .. قل الأداء مجدداً .. وعلى الجميع تعلم الفلسفة !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
miss pink
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 253
نقاط : 78657
السٌّمعَة : 15
تاريخ الميلاد : 24/02/1998
تاريخ التسجيل : 05/08/2011
العمر : 20
الموقع : طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت

مُساهمةموضوع: ( تشافي ) : كرة القدم ناكرة الجميل .. قل الأداء مجدداً .. وعلى الجميع تعلم الفلسفة !!    الأربعاء سبتمبر 14, 2011 2:27 pm




أجرى الموقع الرسمي مقابلة مطولة مع الإسطورة ( تشافي هيرنانديز ) تحدث فيها عن العديد من الأمور .

ابن " تيراسا " تحدث بداية عن خيبة الأمل في مباراة الأمس وأكد أن اللاعبين شعروا بحالة من التناقض في أرض الملعب , قبيل أن يقول : " إنه لمن دواعي سروري اللعب كـ العادة للسيطرة على وسط الملعب والتمتع بالإستحواذ على الكرة , من الواضح أننا تخطينا لحظة تسجيل الهدف الأول في بداية المباراة , لكن في بعض الأحيان كرة القدم ناكرة للجميل بشكلٍ كبير وغير عادلة , علينا أن نتعايش مع هذا الوضع " .

وأضاف : " يجب أن نستمر ، لأن هذه البداية , علينا الفوز الآن إنطلاقاً من مباراة ( أوساسونا ) السبت القادم , الفريق حزين لأنه لا يمكن تفسير ما جرى , لكن يجب أن نستمر في الإعتقاد أن الدوري طويل جداً , نحن نلعب كرة قدم جيدة ، ولكن يجب أن نكون أكثر فعالية في أوقاتٍ معينة ، لقد حاولنا بكل الطرق ، ولكن كان من الصعب الإختراق لأنهم كانوا جيدين جداً في الدفاع , ما حدث يوم الثلاثاء هو سوء حظ محض , أمرُ غير عادل البتة " .

وتطرق إلى أن مشكلة إنخفاض المستوى في الشوط الثاني تكررت بقوله : " قل الأداء للمرة الثانية في الشوط الثاني من المباراة ولكن هذه المرة لعبنا بشكل جيد طوال الـ ( 90 دقيقة ) حيث إمتلكنا الكرة ، في الوقت نفسه ، أظهرنا بالفعل الطموح والتفكير حول الإلتزام المفروض علينا , سنقاتل من أجل الفوز السبت , نحن نعرف أن لدينا فريق عظيم وبإمكانه الحفاظ والحصول على أشياء , نحن قادرون على المنافسة لأن ذلك يجلعنا سعداء , نحن في كل عام نبدأ من نقطة الصفر ، من دون النظر إلى الوراء " .


وتحدث عن إصابة زميله ( إنيستا ) بقوله : " هذا مؤسف لأنه كان في مستوى عالي جداً , لقد كان جيداً بدنيا ً على أرض الملعب " , وتحدث عن إصابة ( سانشيز ) والرسام معاً بقوله : " إنهما لاعبان مهمان جداً , لأنهما يمداننا بالتوازن , ( أليكسيس ) من الأمام و ( إنيستا ) في الوسط " .

وتطرق للإضافة التي يقدمها ( سيسك ) و ( تياغو ) في الوسط حينما قال : " هناك مستوى مذهل , كل عام هناك قدرة أكبر على التنافس , وهناك أولئك الذين قضوا سنوات عديدة للمساعدة , ( تياغو ) صاحب مستوى مذهل ويحدث الفارق كما هو الحال مع ( سيسك ) , أعرف الجميع وكيفية لعب الفريق , الأهم أن يفهموا طريقة اللعب , ( سيسك ) أتى وهو كذلك " .

F.C.B






<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
( تشافي ) : كرة القدم ناكرة الجميل .. قل الأداء مجدداً .. وعلى الجميع تعلم الفلسفة !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طيور الجنة 2 :: الفئة الرياضية :: قسم الرياضة العالمية والدوري الاوروبي-
انتقل الى: