طيور الجنة 2
آهلآ وسهلآ بك▌ فيً منتديآت طيور الجنة 2 ▌ نجوم طيور الجنة 2▌ نحن نرحب بك▌ مؤسسة المنتدى : إيقاع المطر

طيور الجنة 2

منتدى لعشاق طيور الجنة 2
 
الرئيسيةصفحة التبادلس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ( خافيير فاوس ) : الديون لا زالت عالية .. لا نريد البنوك .. وعلينا مواصلة العمل !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
miss pink
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 253
نقاط : 80397
السٌّمعَة : 15
تاريخ الميلاد : 24/02/1998
تاريخ التسجيل : 05/08/2011
العمر : 20
الموقع : طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت

مُساهمةموضوع: ( خافيير فاوس ) : الديون لا زالت عالية .. لا نريد البنوك .. وعلينا مواصلة العمل !!    الأربعاء سبتمبر 14, 2011 2:25 pm



أجرى نائب الرئيس السيد ( خافيير فاوس ) مؤتمراً صحفياً حلل فيه تحسن النادي من الناحية المادية بعد إنقضاء الموسم الماضي فضلاً على تحديد ميزانية الموسم الكروي الجاري .

( فاوس ) قال بدايةً : " إتبعنا خطة ( التقشف ) ، نحن ملتزمون لتحقيق النمو وخفض الديون ، لكن لا يزال الوضع دقيق , الديون لا زالت مرتفعة للغاية بالنسبة لنا في المستقبل , لا نستطيع أن نأخذ المال من البنوك ولكننا بحاجة إلى جني المزيد من المال , إذا ما كان الدين الصافي ( 200 مليون يورو ) فإن ذلك سيكون مثالياً بدلاً من الـ ( 364 مليون يورو ) الحالية " .

وأكد أنه تم خفض الديون خلال موسم واحد من " 430 " إلى " 364 " بنسبة " 15.5% " ونحن بالطريق الصحيح حينما قال : " هذا هو الدين الذي أردناه , نريد أن نستمر وصولاً إلى مستوياتٍ مستقرة فيما يتعلق بالسيولة , علينا أن نسمتر بالعمل " , وشدد مجدداً أنه لا يجب الإعتماد على البنوك . كما أكد أنه تم إغلاق الموسم الماضي بخسارة " 9.3 مليون يورو " رقمُ أقل بكثير من الميزانية قبل العام " 24.1 مليون يورو " , حقق النادي أعلى دخل في تاريخ كرة القدم الإسبانية بـ " 473 مليون يورو " أكثر بـ " 58 مليون يورو ـ 14% " من موسم " 2009/10 " وهذا أمر يثلج الصدر .

في الموسم الجاري , النادي يتطلع إلى نسبة ربح تقدر بـ " 20.1 مليون يورو " , عائدات " 461.1 مليون يورو " والتكلفة " 430.2 مليون يورو " التي ستتغير وفقاً إلى الأدوار التي سيبلغها الكتلان في " الأبطال " وبالنسبة له بحكم تحقيق اللقب الـ " 4 " الموسم الماضي فإنه وخلال هذا الموسم سيكون التطور بـ " 7% " .

هذا ولقد أشار الرجل إلى أن الدخل سيرتفع بسبب عقد التسويق مع مؤسسة " قطر " للإستثمار بقوله : " النفقات لن تزيد لأن الرواتب والألقاب قد إرتفعت " , مشيراً إلى أن ( أليكسيس ) و ( سيسك ) يتقاضون أجراً أعلى من أولئك الذين غادروا النادي لكنه أشار : " النادي لا يزال يبذل جهوداً للحد من النفقات العامة , بالتركيز على فئات أجور اللاعبين التي زادت بنسبة ( 20 % ) خلال الـ ( 4 سنوات ) , وإرتفعت بـ ( 6 % ) للاعبي كرة القدم " .


F.C.B






<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
( خافيير فاوس ) : الديون لا زالت عالية .. لا نريد البنوك .. وعلينا مواصلة العمل !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طيور الجنة 2 :: الفئة الرياضية :: قسم الرياضة العالمية والدوري الاوروبي-
انتقل الى: