طيور الجنة 2
آهلآ وسهلآ بك▌ فيً منتديآت طيور الجنة 2 ▌ نجوم طيور الجنة 2▌ نحن نرحب بك▌ مؤسسة المنتدى : إيقاع المطر

طيور الجنة 2

منتدى لعشاق طيور الجنة 2
 
الرئيسيةصفحة التبادلس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:02 pm

صِبُــآآحِـکـمٍـ / مٍسِـآآئـکـمٍـ .. ـآعُـذِبُ مٍنٍ َقِطَـرٍآتِ آلمٍــآء

..يًسِعُدُنٍيً آنٍآ آحِـٍتٍـِل مَسِآحِهُ صِغٌيًرٍهُ هُنٍآ
بـــ أحلي قلب


..هُذِهُ مٍسِآحِهُ حِرٍة ليً آَقِوٍوٍل گل مٍآبُدُآخٍليً َفٍيًهُآ..

لــكُل لحَظة .. واقَعة ..

كَلمات تُعبر عمايجول في فَكرُنا .. مَشاعِرنا .. هُمومَنا

والكَثير من الأسرار التي تَجبرُنا ظُروفَنا عَلىٌ عَدم البَوحٍ بِهَا

هُنا .. سَيكْونَ للــ ـحَظاتِي نَبض .. ولــ كَل نَبضْ .. حكَاية ..

سَأعبِر عْن اللحَظة بِكُل مَاتَحمِلهٌ مِن فَرح .. حُزن .. إنكِسَار وهُمْوم .. إبتِسامَات وتَفاؤل ..

هُنا .. ستَكُون الذكِرىٌ .. نبَض .. يحَمل فيِ داخَله مًــصاعِب أو أقَدار .. سعادة أو طًمُوح ..

لٍـــٍـ تَرسُم مَلامِحِيِ بَينكُم

بِلاتَكلف .. بِلا غُروٍر .. وٍبِلا مُجَامَلة ..

دُمَوٍعَ قَد تَكَوٍن حَاضِره .. وأفَرآح قَد تَكُوٍن بِالغْد .. !!

هُنا ..

مَالمَ يَتحَملَه قَلبِيٌ .. فَيكُتبه قَلمِيٌ .. لـِـِـ يخَفف مِن الالآم ..








سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:03 pm

إسمـي : ميعــاد

مـن : السعـوديـة

عمـري : تقريبــا 14








سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:03 pm




طق يامطر..
وإغسل همومي والاحزان
وأروي الضلوع اليابسه من ضماها..
ليت العمر ..

وقـّـف على هاك الزمان
ليت السعاده ماعطتني قفاها..











سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:05 pm

يالله نرحل عن وجيه ماتبينا



[size=21]......... وش بقى بالعمر جرح ماخذينا ..! "








سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:06 pm

تمــوت مآجبت راسي لو كثر زينك

واموت مايشتكي قلبي من اوجاعه








سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:07 pm

يقول المثل..

غبن الحقير

ضحكة إحتقار








سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:09 pm

ديموقراطيتي سهله جدا

اجعل الناس يتحدثون



وافعل انا
مااريــــد








سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:11 pm

ربــي لآتحــرمنـي حلمــا بـات يكبـر بـداخلـي

لنـدن إنتضرينــي فلسـت بعيـدة عنــك








سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:12 pm

×

نحنُ نحزنُ على
الذكرياتِ السيّئةِ .. لأنّها تعيسة ..

وعلى الذكرياتِ الجميلةِ ..لأنّها رحلت دونَ عودة !
نحنُ نوجدُ ألفَ سببٍ لـِ الحزنْ ..
ولا نُوجدُ سبباً واحداً لـِ الفرح ...!!








سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:14 pm

كل يوم طيفك معي في نآظري حآضر .. آشكيله الحآل وأكشف له عن أسرآي !.








سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:15 pm

|..لآ تحسب يوم كلمتك [ كلمتين ] حبيتك ..!
ترىآ الرفق بـ آلحيوآآن وآآآجب ..!








سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:17 pm

لاالهـ الا انتـ سبحانك اني كنت من الظالمين
لاالهـ الا انتـ سبحانك اني كنت من الظالمين
[right]لاالهـ الا انتـ سبحانك اني كنت من الظالمين
[right]لاالهـ الا انتـ سبحانك اني كنت من الظالمين
[right]لاالهـ الا انتـ سبحانك اني كنت من الظالمين
[/right]
[/right]
[/right]









سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:18 pm

رجيتك لاتخليني اذا كثرت بي [ الاحزان]
أبيك تكون لي [صاحب] وكل الناس ماأبيها ’’









سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:18 pm









سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:19 pm

يَخفِـقُ " الرقّاصُ " صُبحـاً وَمسـاءْ ..
ويَظـنُّ البُسَطـاءْ
أَنّـهُ يَرقصُ !
لا يا هـؤلاءْ ..
هـوَ مشنوقٌ
ولا يـدري بما يفعلُهُ فيهِ الهـواءْ !










سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:20 pm

..
من الدنيـا[size=21] أنا مابي سوى عـفــو العلي التواب


اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلآل وجهك وعظيم سلطآنك ~.}
[/size]









سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:21 pm

اعذروني ع الكلمات اللي مخربه تنسيق الكلمات

ولكن هذي من الشركه الحراب نفسه

وبإذن الله سيتم إصلاح العطل قريبا
Smile








سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:22 pm

-{ عزيز النفس بالدنيا يعيش بهم ماينطاق
وذليل النفس يارب خطاه الهم ولا صابه
}-








سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:23 pm

آشتكت مني المشآعر وآشتكى مني حنيني ..
............ مالقيت اللي يقدر ذا المشآعر و الحنين !!








سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:24 pm


[size=16]

كَل شــي يمر { بخأإطري مر السح‘ـٍـٍـٍآإب ..
وأنت اللي تأإثـيرك علي طوٌل العم‘ـٍـٍـٍـٍر مـآإ ينمحي ..
[/size]









سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:26 pm

[ لاتشكــــي ضيـمـ ـآلليــــآـآلــــي لمخلــــــوق ..

.. محـــدن يســرك غيــر
رب
الخـــــلآيـــق ]










سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:26 pm

خـــــــروج

إن شـــــــاء الله بعديــن نكمـــل








سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الأربعاء سبتمبر 14, 2011 1:16 pm

اهنن انا رجعت








سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الجمعة سبتمبر 23, 2011 10:25 am









سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الجمعة سبتمبر 23, 2011 10:25 am











سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
мĩŝŝ йδņâ
▲ المشرفين العامين ▲
▲ المشرفين العامين ▲
avatar

مشآركاتي : 47
نقاط : 74117
السٌّمعَة : 2
تاريخ الميلاد : 15/01/1996
تاريخ التسجيل : 04/08/2011
العمر : 22
الموقع : هنـــــــــــــا
العمل/الترفيه : الانتــرنـت
المزاج : روقـــان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الخميس سبتمبر 29, 2011 3:10 pm

رووووووووووووووووووعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الأربعاء نوفمبر 02, 2011 8:56 pm

عيـدكم مبآرك وكـل عآم وانتـم بخيـر...








سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الأربعاء نوفمبر 02, 2011 8:57 pm

كيــف آلحآاال وآلآحـوال..؟؟








سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الأربعاء نوفمبر 02, 2011 8:58 pm

نفسـي آوريكم صورة من تصوير آختـي

بس مش رآضيه تنرفع Sad








سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
إيقاع المطر
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 320
نقاط : 77205
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 02/06/1998
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 19
الموقع : منتديات طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : روقان

مُساهمةموضوع: رد: طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ   الأربعاء نوفمبر 02, 2011 8:58 pm

http://ar.akinator.com/

لآتفـوتكم هآللعبـه.؟








سيقــل توآجـدي بسبـب درآستـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyorna.3arabiyate.net
 
طبعِيْ ڪذآإ لو -[ آنجرحْ . . . ||آسڪٺْ بذوقْ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طيور الجنة 2 :: الفئة الادبية :: مدونات اعضاء طيورنا-
انتقل الى: