طيور الجنة 2
آهلآ وسهلآ بك▌ فيً منتديآت طيور الجنة 2 ▌ نجوم طيور الجنة 2▌ نحن نرحب بك▌ مؤسسة المنتدى : إيقاع المطر

طيور الجنة 2

منتدى لعشاق طيور الجنة 2
 
الرئيسيةصفحة التبادلس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  كابوس لهم : ( فيا ) ولقاء العاطفة .. فتاك أمام المرمى للغاية .. وأمل في المواصلة !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كاتلونية للابد
مشرفة قسم الرياضة العالمية والعربية
avatar

مشآركاتي : 34
نقاط : 76296
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
المزاج : مزازي معكر D:

مُساهمةموضوع: كابوس لهم : ( فيا ) ولقاء العاطفة .. فتاك أمام المرمى للغاية .. وأمل في المواصلة !!    السبت أكتوبر 01, 2011 7:10 am




ستكون مباراة الغد بين " برشلونة × خيخون " عاطفية بالنسبة للهداف الإسباني الأول ( دافيد فيا ) حيث سيقابل الفريق الذي بدء به مسيرته الإحترافية , لطالما كان الخفاش صياداً بارعاً في إقتناص الأهداف فـ في خلال تواجده بين ( فالنسيا & برشلونة ) في السنوات الثلاثة الماضية سجل ما مجموعه " 6 أهداف " فضلاً على أنه يمر بفترةٍ جيدة حيث أنه إفتتح التسجيل أمام ( أتلتيكو مدريد ) وآخر هدف أمام ( باتي بوريسوف ) .

البداية كانت مع موسم " 2008/09 " حيث أنه سجل في لقاء " الميستايا " هدف من ضربة جزاء لم تنقذ فريقه السابق من الخسارة " 2-3 " , لقاء العودة في " المولينون " سجل من ضربة جزاء مجدداً وهذه المرة كانت مثمرة حيث الفوز بـ " 2-3 " .

موسم " 2009/10 " سجل ثنائية في ملعب " الميستايا / 2-2 " قبيل أن يتعادل فريقه بـ " 1-1 " خارج القواعد ووقتها لم يسجل اللاعب القدير .

الموسم الماضي , سجل الهدف الوحيد في لقاء " الكامب نو " بقميص البارسا بفضل تمريرة الرائع ( داني ألفيس ) في اللقاء الذي كان صعباً ومتوتراً للغاية , مباراة العودة في " المولينون " أنقذ الكتلان من الهزيمة بهدف جميل حيث رفع الكرة فوق الحارس لينتهي اللقاء بـ " 1-1 " .

من خلال ما سبق نرى أن الكواخي أمام هذا الفريق حقق " 2 فوز " , " 3 تعادل " و " 1 خسارة " , ويبلغ معدل تهديفه أمامهم " 1 / مباراة " وسيحاول أن يواصل النهج في لقاء الغد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كابوس لهم : ( فيا ) ولقاء العاطفة .. فتاك أمام المرمى للغاية .. وأمل في المواصلة !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طيور الجنة 2 :: الفئة الرياضية :: قسم الرياضة العالمية والدوري الاوروبي-
انتقل الى: