طيور الجنة 2
آهلآ وسهلآ بك▌ فيً منتديآت طيور الجنة 2 ▌ نجوم طيور الجنة 2▌ نحن نرحب بك▌ مؤسسة المنتدى : إيقاع المطر

طيور الجنة 2

منتدى لعشاق طيور الجنة 2
 
الرئيسيةصفحة التبادلس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل الأسوأ لم يأتِ بعد ؟! : الإصابات تنهال على "بارسا بيب" .. والهجوم في خطرٍ كبير !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كاتلونية للابد
مشرفة قسم الرياضة العالمية والعربية
avatar

مشآركاتي : 34
نقاط : 77436
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
المزاج : مزازي معكر D:

مُساهمةموضوع: هل الأسوأ لم يأتِ بعد ؟! : الإصابات تنهال على "بارسا بيب" .. والهجوم في خطرٍ كبير !!!   الجمعة سبتمبر 23, 2011 9:50 am

بعد الخبر المفجع الذي تلقاه أنصار البارسا بإصابة الهولندي "إبراهيم أفيلاي" , يبدو أن "بارسا بيب" سيعيش على وقع مشكلةٍ كبيرةٍ جداً خاصة وأنه لم يكمل بعد أول شهرٍ له في الموسم الجديد .

فالإصابات تكالبت على الفريق بشكلٍ مستمر دون توقف , حتى أن "أفيلاي" نفسه كان قد تعرض لإصابة في الجولة الأميركية ضد "مانشيستر يونايتيد" أبعدته عن الملاعب لمدة "7 أسابيع" قبيل أن يعود للظهور وليصاب اليوم من جديد وليكون على الأرجح خارج حسابات الموسم الحالي بسبب نوعية الإصابة التي يعاني منها .

أول إصابات الموسم بعد إنطلاقته رسمياً كانت من نصيب "جيرارد بيكيه" الذي أصيب قبيل "3 أيام" من مباراة "السوبر الأوروبي" ضد "بورتو" بتمزقِ عضلي , وبحسب الجهاز الطبي فإنه سيغيب عن الملاعب لمدة "3 أسابيع" ولكنه الآن تجاوز الـ "4 أسابيع" ولم يعد حتى الآن , وإن كان من المتوقع أن يعود بدءاً من مباراة السبت وعلى نحوٍ تدريجي .

تلاه بعد ذلك التشيلي "أليكسيس سانشيز" الذي أصيب يتمزق عضلي في ساقه اليمنى , وذلك في مباراة "ريال سوسيداد" بالجولة "3" من "الليغا" وليعلن عن غيابه لمدة "8 أسابيع" , وبعده بـ "3 أيام" أصيب "أندريس إنييستا" بنفس الإصابة ليعلن البارسا عن غيابه لمدة "4 أسابيع" .

والمثير للإنتباه أن البارسا لم يعد يمتلك خيارات عديدة في خط الهجوم يعوّل عليها في المباريات المقبلة على الأقل حتى عودة "إنييستا" بعد "3 أسابيع" تقريباً من الآن , فالثلاثي "أفيلاي" , "إنييستا" و "أليكسيس" كان يعوّل عليهم في اللعب هجومياً لإراحة النجوم الأساسيين "ميسي" , "فيّا" و "بيدرو" فضلاً عن قدرة "إنييستا" على اللعب في وسط الملعب , ولكن يبدو أن الأمور جرت على عكس مشتهى "بيب" .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss pink
▲ إلآدآرة ▲
avatar

مشآركاتي : 253
نقاط : 81537
السٌّمعَة : 15
تاريخ الميلاد : 24/02/1998
تاريخ التسجيل : 05/08/2011
العمر : 20
الموقع : طيور الجنة 2
العمل/الترفيه : الانترنت

مُساهمةموضوع: رد: هل الأسوأ لم يأتِ بعد ؟! : الإصابات تنهال على "بارسا بيب" .. والهجوم في خطرٍ كبير !!!   الجمعة سبتمبر 23, 2011 11:12 am

ربي يوفق البارسا ~


يعطيكي العآآفيه






<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل الأسوأ لم يأتِ بعد ؟! : الإصابات تنهال على "بارسا بيب" .. والهجوم في خطرٍ كبير !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طيور الجنة 2 :: الفئة الرياضية :: قسم الرياضة العالمية والدوري الاوروبي-
انتقل الى: